في الكورة : جينيسيس تمدد شراكتها مع الهلال لخمس سنوات جديدة


الرياض: “هذه هي كرة القدم”
أعلنت شركة الوعلان التجارية، الوكيل المعتمد لعلامة جينيسيس التجارية في المملكة العربية السعودية، عن تمديد شراكتها الاستراتيجية مع نادي الهلال السعودي لمدة خمس سنوات رياضية، في خطوة تعكس الشراكة المستمرة بين الطرفين.
حضر حفل التوقيع عدد من قيادات الجانبين يتقدمهم الأستاذ فهد بن سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان القابضة، وسمو الأمير نواف بن سعد آل سعود، إلى جانب الأستاذ سليمان الهتلان عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات لشركة نادي الهلال، والأستاذ عبد العزيز بن سعد الوعلان نائب رئيس مجلس إدارة الوعلان القابضة. شركة.
وأعرب الحضور عن اعتزازهم باستمرار هذا التعاون المثمر، وأكدوا أن التوافق بين هوية جينيسيس التي تعكس الفخامة والابتكار، وهوية نادي الهلال التي تقوم على البطولات والريادة، سينتج عنه مشاريع ومبادرات نوعية تلبي تطلعات جماهير الطرفين في المستقبل القريب.
ويأتي توسيع هذه الشراكة في ظل النهضة الكبيرة التي شهدها قطاع الرياضة السعودي، بدعم من أهداف رؤية المملكة 2030، مما ساعد على زيادة جاذبية الاستثمارات الرياضية وتعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للفعاليات الرياضية والترفيهية.









