في الكورة : قرار حاسم من الهلال بشأن الراحلين !


أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال، تعمل على تسويق وبيع عقود عدد من لاعبي الفريق الأول، خاصة الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إعادة التشكيل في صفوف القائد. وهم على النحو التالي:
• كريم بنزيما
• داروين نونيز
•مالكولم فيليبي
•ماركوس ليوناردو
ولا تنوي حكومة الهلال إجراء تسويات مالية مع اللاعبين الأجانب في صفوفها، مفضلة إنهاء الملفات عن طريق بيع العقود أو انتقال اللاعبين على سبيل الإعارة إلى أندية أخرى، دون تحمل تكاليف إنهاء العقود بالتراضي.

