في الكورة : هجوم لاذع على المنتخب السعودي بعد وداع المونديال !


رأي خاص للصحفي صالح الفهيد
“خروج مستحق لمنتخبنا من كأس العالم 2026. لو استمرت المنافسة لمدة عام كامل لما تمكن منتخبنا من التسجيل بهذه الهجمة العقيمة”.
الحقيقة أن هذا المنتخب لم يكن يستحق الوصول إلى كأس العالم، لكن حظنا أوصلنا إلى هناك، وهناك تركنا الحظ تحت رحمة هؤلاء اللاعبين ذوي القدرات المحدودة. هدف الفريق اليتيم سجله مدافع وسالم الدوسري لم يسجل هدف واحد !!
أولى خطوات التصحيح يجب أن تبدأ بتغيير المنظومة الإدارية التي تقود الكرة السعودية من فشل إلى آخر. وأي شيء غير ذلك فهو طبقة من الرماد في العيون!!

