في الكورة : انتقادات نارية لدونيس بعد وداع المنتخب السعودي !


رأى المدرب السعودي محمد الزيدان، أن مدرب الفريق الأول، اليوناني جيورجوس دونيس، لم يتعامل بشكل جيد مع مباراة الرأس الأخضر، مشيراً إلى أن قراراته الفنية أثرت على أداء الصقور خلال المباراة.
وأوضح الزيدان أن البداية مع التشكيلة الأساسية لم تكن موفقة، إضافة إلى التأخر في إجراء التبديلات رغم حاجة الفريق للتدخلات المبكرة، إذ قال:
وأضاف: “دونيس لم يتعامل مع مباراة السعودية والرأس الأخضر بالشكل المطلوب، فقد أخطأ في التشكيلة الأساسية وتأخر في إجراء التغييرات، كما أن إدخال عبدالله الحمدان على اليسار لم يكن قراراً موفقاً، وفي المجمل فشل في إدارة مباريات المنتخب السعودي الثلاث”.

