التخطي إلى المحتوى

في الكورة : طائرة المنتخب السعودي تغادر أمريكا بدون 20 لاعبًا!

في الكورة : طائرة المنتخب السعودي تغادر أمريكا بدون 20 لاعبًا!

أوستن: “هذه هي كرة القدم”

ملخص:

أسدل الستار على مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2026 بعد تعادله السلبي المخيب للآمال في الجولة الأخيرة أمام الرأس الأخضر، ليبقى في قاع المجموعة الثامنة برصيد نقطتين فقط. وأشارت التقارير إلى أن عشرين لاعباً من القائمة غادروا مقر البعثة على الفور وبشكل فردي، متوجهين إلى وجهات عطلاتهم الخاصة، فيما ستعود طائرة المهمة الرسمية إلى المملكة، محملة فقط بالمعدات الرياضية واللوجستية والطاقم الإداري والطبي.

التفاصيل:

تلقى الشارع الرياضي السعودي صدمة كبيرة بعد الإقصاء المبكر من المونديال. ولم يتمكن الفريق من تحقيق فوز واحد في ثلاث مباريات واكتفى بالتعادلين أمام الأوروغواي والرأس الأخضر وهزيمة ثقيلة أمام إسبانيا 4-0.

وذكرت تقارير إعلامية أن عشرين من لاعبي الأخضر غادروا مقر إقامة البعثة منفردين ومباشرة بعد المباراة في الرأس الأخضر، وأن الطائرة الرسمية للفريق عادت إلى الرياض دون أغلب أعضاء الفريق. وقوبل ذلك بانتقادات حادة من الجماهير التي لا تزال تعاني من الخروج من المونديال.

وفيما يتعلق بالترتيبات اللوجستية، أكدت التقارير أن الرحلة الرسمية ستقتصر على الكوادر الإدارية والطبية واللوجستية، بالإضافة إلى إرسال كافة المعدات والتجهيزات المستخدمة خلال المعسكر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي أنهى دور المجموعات في المونديال في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل في المباراة الافتتاحية مع الأوروغواي 1-1 وخسر المباراة أمام إسبانيا 4-0، فيما انتهت المواجهة أمام الرأس الأخضر بالتعادل السلبي، ما أدى إلى الخروج الرسمي.

في الكورة : طائرة المنتخب السعودي تغادر أمريكا بدون 20 لاعبًا!