في الكورة : هل يدفع الأخضر ثمن مجاملة النجوم ؟


رأي خاص للكاتب حسين الرقيب
وأضاف: “خسرنا أمام إسبانيا ليس فقط بسبب الفوارق الفنية، ولكن أيضاً بسبب سنوات من إغراء الأسماء وحماية بعض اللاعبين من المنافسة الحقيقية. المنتخب السعودي ليس حفلاً لتكريم النجوم أو مكافأة للماضي، بل ساحة لأولئك الأكثر استعداداً والتزاماً وعطاء”.
عندما يصبح الاسم أكبر من القميص، تكون النتيجة فريق يدفع الثمن في كل بطولة. “لقد حان الوقت لأن يكون معيار الاختيار هو الأداء وحده، وليس الشهرة أو الشعبية أو العلاقات.”

