في الكورة : المنتخب السعودي يفتح ملف الرأس الأخضر !


وبدأ المنتخب السعودي استعداداته للمباراة الحاسمة أمام الرأس الأخضر، بعد عودته إلى مدينة أوستن عقب انتهاء مهمته في أتلانتا أمام إسبانيا، حيث يتعين على الصقور تحقيق الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لزيادة حظوظهم في البقاء في المونديال.
وبعد الهزيمة أمام إسبانيا 4-0، ركز المدرب اليوناني جيورجوس دونيس تدريباته على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضع المشاركون في المباراة النهائية بشكل أساسي لتمارين الاسترجاع.
من ناحية أخرى، خضعت المجموعة الثانية، المكونة من البدلاء والاحتياط من لاعبي المنتخب السعودي، لتدريباتهم المعتادة على أرض الملعب، استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر.

