في الكورة : انتقادات تكشف ما حدث للأخضر أمام إسبانيا !


رأي خاص من الصحفي عبدالله بن زنان
“خسارة فريقنا أمام إسبانيا ليست هي المشكلة!”
إسبانيا منتخب قوي ومرشح للبطولة، والمشكلة ليست في أننا نخسر برباعية، ولكن كل الألم هو أداء منتخبنا بطريقة سيئة للغاية وضعيفة للغاية، مع إصرار منهار وتهاون شديد.
لم نطلب الفوز، لكن مطلبنا أن يحترمنا الآخرون، وهذا الاحترام لا يأتي بوجود مدرب لا يعرف عن القيادة سوى الاسم وتمتلئ أفكاره بالمجاملات، ووجود اتحاد كرة قدم لم يقدم بعد كل ما يكفي لإبقائنا على قيد الحياة. لن نكون قاسيين، لكن منتخبنا الوطني لا يمكن أن يكون هكذا..! “.

