التخطي إلى المحتوى

في الكورة : لاجامي: نعتذر للجماهير السعودية.. وسنواجه الرأس الأخضر من أجل الفوز

في الكورة : لاجامي: نعتذر للجماهير السعودية.. وسنواجه الرأس الأخضر من أجل الفوز

مرحبا كورة – اعتذر لاعب المنتخب السعودي علي العجمي للجماهير بعد الهزيمة 4-0 أمام إسبانيا في كأس العالم 2026.

وقال العجمي لممثلي وسائل الإعلام: “نعتذر للجماهير السعودية عما حدث. سندخل المباراة المقبلة ونحن نريد الفوز لأنها بالنسبة لنا مباراة أخيرة”.

وواصل: “الدقائق العشر الأولى كانت مثالية، لكن بعد ذلك حدثت أخطاء بسيطة وزاد الضغط علينا”.

في الكورة : لاجامي: نعتذر للجماهير السعودية.. وسنواجه الرأس الأخضر من أجل الفوز