في الكورة : دونيس: حققنا نتيجة سيئة أمام إسبانيا.. لكن لن أفقد ثقتي في اللاعبين

أهلا كورة – أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للمنتخب السعودي، ثقته في لاعبي الأخضر بعد الهزيمة أمام إسبانيا في مونديال 2026.
وقال دينيس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي…
1- كان علينا أن نكون أقوى دفاعياً. ليس لدي إجابة على ما يجري بشكل جيد. كل شيء لم يسير على ما يرام، لكن الأساسيات هي أننا لم نكن أقوياء دفاعياً بما يكفي وسجلت إسبانيا هدفاً مبكراً جعل المهمة صعبة.
2- عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فمن الطبيعي أن نشعر بعدم الارتياح. حاولت تهدئة اللاعبين، وهذا يحدث للفرق الكبرى. نحن بشر، ولا أقول إننا شعرنا بالخوف، لكننا شعرنا بعدم الأمان وعلينا أن نجد الحلول.
3- اعتمدنا خطة 4-5-1، مما يعني أننا سنلعب بكثافة منخفضة، لكننا واجهنا فريقاً قوياً.
4- في المباراة ضد الأوروغواي لعبنا بطريقة 4-4-2، ولو لعبنا بنفس الخطة في مباراة اليوم لن ننجح لأن إسبانيا فريق قوي جداً ويستطيع الوصول من عدة جهات. الهدف ليس إدخال الكرة إلى منطقة الجزاء، ومواجهة إسبانيا تختلف عن المواجهات السابقة، لذلك اتخذنا القرار الأفضل.
5- حصلنا على نتيجة سيئة اليوم لكن ذلك لن يوقفنا لأننا واجهنا فريقاً قوياً. أنا واقعي للغاية وفي المستقبل سيكون لدينا فريق أفضل.
6- أنا فخور بكل ما يفعله اللاعبون كل يوم. لن أفقد اعتزازي باللاعبين بعد تحقيق نتيجة جيدة. لقد رأيت مباريات كأس العالم تنتهي بنتائج رائعة. والأهم أننا هنا لتقبل النقد، وأي شخص ينتقدنا يجب أن يكون واقعيا.
