في الكورة : بعد وداع المونديال .. مطالبات بإعادة بناء المنتخب السعودي !


رأي خاص من الصحفي تركي الغامدي
“فشل جديد يضاف إلى سلسلة إخفاقات الكرة السعودية.. والمشاركة في كأس العالم من بين الأسوأ، إن لم تكن الأسوأ على الإطلاق، في ظل عدم قدرتنا على بلوغ دور الـ32!!!
الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضتنا من حكومتنا الرشيدة، كان يتطلب حضوراً كروياً يليق باسم المملكة.. لكن الواقع صدمنا بنتيجة لا تعكس أبداً حجم هذه الهبة.
وأضاف: “حان الوقت لإعادة النظر في النظام وإعادة التفكير فيه. الوضع لا يحتمل فشلاً مماثلاً في كأس آسيا التي سنستضيفها في ملاعبنا بعد أشهر قليلة”.

