في الكورة : تعثر رحيل إنزو ميلوت يغير حسابات الأهلي !


تخطط إدارة النادي الأهلي بالتعاون مع المدرب ماتياس جايسلي والمدير الرياضي روي بيدرو، للإبقاء على الفرنسي إنزو ميلوت ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل، في ظل تعثر تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وبحسب تقارير صحفية، فإن حكومة الأهلي لم تتلق عرضًا رسميًا لإشراك اللاعب الفرنسي، واقتصرت الاتصالات على الأسئلة خاصة من أحد أندية الدوري الألماني، دون مفاوضات جادة حتى الآن.
جدير بالذكر أنه في صيف 2025، تعاقد النادي الأهلي مع ميلوت، قادمًا من فريق شتوتجارت الألماني، بعقد لمدة ثلاث سنوات، مقابل 30 مليون يورو.

