التخطي إلى المحتوى

في الكورة : الأهلي يحسم أولويته بعد رحيل كيسيه !

في الكورة : الأهلي يحسم أولويته بعد رحيل كيسيه !

جدة: “هذه هي كرة القدم”

تعمل إدارة النادي الأهلي على تعزيز صفوف الفريق من خلال التعاقد مع لاعب جديد يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم، وذلك ضمن خطة لإعادة تشكيل الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وبحسب تقارير صحافية، فإن هذا التوجه يأتي بعد تأكيد رحيل النجم الإيفواري فرانك كيسي، في حين تجري في الوقت نفسه جهود للتعاقد مع لاعب بديل لتعزيز المركز المحوري.

ويهدف الأهلي بهذه الخطوة إلى تقديم حلول هجومية أكبر للفريق، بما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني ماتياس جايسي ومتطلبات المرحلة المقبلة، حيث سيشارك الرقي في عدة بطولات.

في الكورة : الأهلي يحسم أولويته بعد رحيل كيسيه !