التخطي إلى المحتوى

في الكورة : مسؤول سابق في تونس يفتح النار على مزدوجي الجنسية بعد الخروج من المونديال

في الكورة : مسؤول سابق في تونس يفتح النار على مزدوجي الجنسية بعد الخروج من المونديال

ميامي: “هذه هي كرة القدم”

انتقد المدير الرياضي السابق للمنتخب التونسي، محمد سليم بن عثمان، أداء بعض اللاعبين مزدوجي الجنسية، عقب خروج نسور قرطاج من مونديال 2026 بعد هزيمتين أمام السويد واليابان.

وقال بن عثمان إن عددا من اللاعبين لم يكن ليشاركوا مع المنتخب لولا البطولة حيث استغل بعضهم المشاركة لتحقيق مكاسب مهنية وإعلامية.

في الكورة : مسؤول سابق في تونس يفتح النار على مزدوجي الجنسية بعد الخروج من المونديال