في الكورة : خبر سار في مران الأخضر قبل لقاء الرأس الأخضر

أهلا كورة – واصل المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
وأجرى لاعبو «الأخضر» تدريباتهم على ملعب «كيو 2» في أوستن، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس.
وشهدت المران مشاركة اللاعب حسن تمبكتي، فيما واصل اللاعب عبد الرحمن السنابي برنامجه العلاجي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويختتم الأخضر، مساء الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب الرأس الأخضر بتدريبات على ملعب هيوستن دينامو في هيوستن، وستكون المران متاحاً لوسائل الإعلام خلال الخمس عشرة دقيقة الأولى.
