في الكورة : بعد وداع المونديال .. هذا أول منافس ينتظر الأخضر !


يطوي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صفحة مشاركته في مونديال 2026، ويبدأ الاستعداد للمنافسات المقبلة، بعد الخروج من البطولة من دور المجموعات.
ويخوض الأخضر السعودي مباراته المقبلة أمام منتخب الكويت، ضمن منافسات كأس الخليج، والمقرر لها في شهر سبتمبر من العام المقبل.
ويمثل اللقاء الاختبار الرسمي الأول للخضر بعد خروجهم من كأس العالم حيث يسعى الفريق إلى استعادة توازنه وتوفير بداية إيجابية لمشواره الخليجي.

