في الكورة : المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول !


نصيحة خاصة من الصحفي فارس أحمد
“قرار عدم إقالة إنزاغي من أفضل قرارات إدارة الهلال هذا الموسم، وربما هو القرار المنطقي الأول بعد سلسلة تعاقدات وقرارات كثيرة لم تكن مقنعة. فريقكم نافس على كل البطولات ولم يخسر مباراة واحدة، لكنه لعب في أهم مباراة في الموسم بستة أجانب فقط، وهذا وحده يوضح أن المشكلة لا تكمن في المدرب، بل في تركيبة الفريق واختيارات اللاعبين الأجانب ومواقف التعاقدات”.
من غير المنطقي البدء بتبديلات كبيرة تضم 3 أو 4 أجانب، ثم تغيير المدربين في نفس الوقت. إذا كنت مقتنعا بأن المجموعة تحتاج للتعزيز والتغيير، أعط المدرب النسخة الأقوى للفريق أولا. إنزاغي لم يفشل، بل نافس شبه خالي من الهزائم وبعناصر ناقصة مقارنة بما يحتاجه الهلال.
ومن الطبيعي أن يتحسن الفريق معه عند معالجة أخطاء القائمة ودعم المراكز المفقودة. تغيير المدرب وفي نفس الوقت تغيير العديد من العناصر الأجنبية في الفريق سيكون مبالغة بالنسبة لفريق ينافس على كل البطولات. استعادة العناصر وتقوية المجموعة والاستمرار مع المدرب”.

