التخطي إلى المحتوى

في الكورة : أسطورة الارجنتين يلقي باللوم على سيميوني في قرار ألفاريز بالرحيل

في الكورة : أسطورة الارجنتين يلقي باللوم على سيميوني في قرار ألفاريز بالرحيل

برشلونة: “هذه هي كرة القدم”

ملخص:

أيد أسطورة الأرجنتين السابق ماريو ألبرتو كيمبس قرار مواطنه جوليان ألفاريز بالانتقال إلى برشلونة، ملقيا اللوم على المدرب سيميوني، ومشيرا إلى أن سبايدر لم يعد قادرا على تحمل اللعب تحت قيادته. كما أعرب عن استغرابه من أتلتيكو مدريد ورفض جماهيره لرحيله بعد أن أبدى اللاعب اعتراضه الشديد على استمراره في النادي المدريدي.

تفاصيل الخبر:

علق اللاعب الأرجنتيني السابق ماريو كيمبس، أحد أساطير كرة القدم الفائز بكأس العالم 1978 لأول مرة في تاريخ بلاده ويعمل حاليا كمحلل ومعلق رياضي، على قرار مواطنه جوليان ألفاريز بالانتقال إلى برشلونة، حيث أعلن اللاعب في تصريح رسمي لوسائل الإعلام عن رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد لتحقيق حلمه.

وقال كيمبس: “يجب احترام رأي الجميع. إذا أراد الرحيل، وهذا هو الأفضل للطرفين، سواء كان لأتلتيكو مدريد أو له، فهذا يبدو ممتازًا بالنسبة لي”.

“لقد أتى أتلتيكو مدريد بثماره، ومع تشولو سيميوني وطريقته في التعامل مع المباريات، هناك لاعبون قد لا يكونون قادرين على التأقلم بدنيًا”.

كما أعرب كيمبس عن تفهمه لغضب جماهير أتلتيكو مدريد تجاه ألفاريز، قائلا:

“إنه أمر مؤلم عندما يقول لاعب مثل أتلتيكو مدريد، وهو جيد جدًا، مثل هذه الأشياء، لكن هذه الأشياء تحدث”.

“لا يجب أن تفكر بشكل سيء في اللاعب. فهو يقول ما يشعر به، ولكن سواء حدث ذلك أم لا فهذا أمر آخر”.

“المشكلة هي أن جماهير أتلتيكو مدريد تتعامل مع الأمر وكأنه يرفض الاستمرار معهم. اللاعب يريد مواصلة التطور في مسيرته الكروية”.

وأضاف “في أتلتيكو مدريد قدم كل شيء وبطريقة ما كان ممثلا مشرفا للنادي. لا ينبغي للجماهير أن تغضب من ذلك. لا أعتقد أنه ارتكب خطأ”.

“لقد قال ذلك بكل مشاعره، ويبدو لي أنه شاب لديه روح في مكانه. لم يكن يريد عدم احترام جماهير أتلتيكو بأي شكل من الأشكال”.

في الكورة : أسطورة الارجنتين يلقي باللوم على سيميوني في قرار ألفاريز بالرحيل