في الكورة : أبو الشامات: نعتذر للجماهير.. ونعدهم بالعمل على التطور

أهلا كورة – اعتذر محمد أبو الشامات، لاعب المنتخب السعودي، للجماهير بعد التعادل أمام نظيره الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة، بكأس العالم 2026.
وقال أبو الشامات للإعلاميين: “لقد فشلنا في هذه البطولة، نعتذر للجماهير ونعدهم بالعمل على التحسن”.
وتابع: “أقدر غضب الجماهير، لكني أقول لهم إن هذا الجيل يشارك في كأس العالم لأول مرة، أعلم أنكم سئمتم من الوعود، لكننا نعدكم بالحقيقة”.
وأضاف: “لا تحملونا فشل الأجيال السابقة، نحن شباب وجيل يطمح للبطولات وهذا ما نحترق من أجله، صدقوني نعمل بأمانة وإخلاص”.
