التخطي إلى المحتوى

في الكورة : هل التقى اربيلوا بـ مورينيو بعد المباراة ؟

في الكورة : هل التقى اربيلوا بـ مورينيو بعد المباراة ؟

أهلا كورة – انتهت مباراة ريال مدريد ضد بنفيكا، مساء الأربعاء، بفوز ريال مدريد 2-1 في إياب دور الـ16 من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ورفض المدرب جوزيه مورينيو التواجد في ملعب سانتياجو برنابيو رغم أن النادي خصص له مكانا لمشاهدة المباراة من المدرجات بسبب إيقافه، إلا أن البرتغالي فضل مشاهدة المباراة من الحافلة دون دخول الملعب.

سُئل أربيلوا عما إذا كان يمكنه رؤية مورينيو بعد انتهاء المباراة، فأجاب:

“لا، لم أستطع رؤيته، ولم نراه أيضًا.”

في الكورة : هل التقى اربيلوا بـ مورينيو بعد المباراة ؟